أخبار الرياضة

ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد لوكاس فاسكيز الـ 29

حرص الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد  عبر إنستجرام على الاحتفال بعيد ميلاد لوكاس فاسكيز نجم الفريق الذى أتم اليوم 29 عاما، وذلك من خلال نشر صورة للاعب الفريق بقميص النادي، ثم علقوا عليها بتهنئة نجم الفريق الذى ساهم فى تتويج الفريق بأكثر من بطولة خلال المواسم السابقة، أبرزها دوري أبطال أوروبا.

 

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تعثر برشلونة من جديد بالتعادل 2-2 ضد أتلتيكو مدريد مساء أمس، الثلاثاء، بالجولة الـ 33 من الليجا، ويمنح ريال مدريد فرصة لزيادة الفارق فى الصدارة أمام خيتافي بنفس الجولة، ثم فوز يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف ومواصلة تصدر الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن الكالتشيو.

 

وكتب صحيفة “ماركا” الإسبانية، “برشلونة يرفع الراية البيضاء.. ريال مدريد يمكنه توسيع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط إذا فاز غدًا”.

وعنونت صحيفة “آس”، “الطريق إلى مدريد.. وضع أتلتيكو الليجا على طبق لزيدان بفضل ركلتي جزاء نفذهما ساوول”، فى حين قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “برشلونة 2-2 أتلتيكو مدريد.. العقوبة القصوى.. الهدف الـ 700 لميسي من ضربة جزاء”.

وفى إنجلترا، تصدر فوز مانشستر يونايتد على برايتون بثلاثية نظيفة بالجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي أغلفة الصحف هناك، حيث ذكرت “ميرور”، قائله”المميز برونو. فيرنانديز يسجل هدفين حيث أن اليونايتد في أعلى التجهيزات للعودة لأوروبا. البايرن يحصلون على ساني بمبلغ 55 مليون باوند.اللقب لأجلك يا ستيف. هندرسون يهدي لقب الدوري للأسطورة جيرارد”.

ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد لوكاس فاسكيز الـ 29

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *