أخبار الرياضة

محمد صلاح لأسطورة ليفربول: أفضّل الحذاء الذهبي عن رقم الريدز القياسي.. فيديو

ظهر نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والمنتخب الوطني، في فيديو جديد مع أسطورة الريدز جيمي كاراجر، في قناة “سكاي سبورتس” تحدث خلاله عن أهمية الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، بعد النجاح في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا.

محمد صلاح هو هداف النسختين الماضيتين من الدوري الانجليزي برصيد 32 و22 هدفًا على الترتيب، وإن كانت النسخة الأخيرة تقاسمها معه الثنائي الإفريقي زميله بالفريق ساديو ماني ونجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

وقال صلاح في الفيديو: “لا يمكنني الكذب وأٌقول إنني لا أفكر في الحصول على الحذاء الذهبي مرة أخرى، أريد أن أساعد ليفربول على كسر الرقم القياسي الخاص بعدد النقاط في الدوري الإنجليزي (100 نقطة)، سأبذل قصارى جهدي لمساعدتهم، وأيضًا سأجتهد من أجل الحصول على الحذاء الذهبي”.

ووجه له كاراجر سؤال صعب عن أي الإنجازين يفضل، الحذاء الذهبي الخاص به، أول اجتياز ليفربول حاجز الـ100 نقطة كأكثر فريق في تاريخ البريميرليج يحصد نقاط، وأجاب صلاح ضاحكًا: “الأمر صعب، لكني سأختار هو الحذاء الذهبي”.

محمد صلاح يحتل حاليًا الترتيب الرابع في سبق الحذاء الذهبي، بعد أن سجل أوباميانج ثنائية في شباك نورويتش سيتي، ليعتلي الجابوني الصدارة برصيد 19 هدفًا بالتساوي مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، فيما يحتل داني إنجز هداف ساوثهامبتون المركز الثالث بـ18 هدف، وأخيرًا محمد صلاح المركز الرابع بـ17 هدف.

 

 

محمد صلاح لأسطورة ليفربول: أفضّل الحذاء الذهبي عن رقم الريدز القياسي.. فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *