أخبار الرياضة

أوباميانج ينضم إلى محمد صلاح بقائمة الأسرع وصولا للهدف 50 بالبريميرليج

انضم النجم الجابونى بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال، لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف رقم 50 فى تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية للجانرز في شباك نورويتش سيتى، بالمباراة التى حسمها أرسنال لصالحه بنتيجة 4-0، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من “البريميرليج”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وسجل أوباميانج هدفه رقم 51 في البريميرليج خلال مباراته رقم 79 مع الجانرز، حيث أحرز 10 أهداف في 13 مباراة خلال موسمه الأول، ثم 22 هدفا في 36 مباراة بالموسم الماضى، قبل أن يسجل 19 هدفا في 30 مباراة هذا الموسم 2019-2020.

وجاء أوباميانج الذى انضم لأرسنال فى يناير 2018 قادما من فريق بوروسيا دورتموند، في المركز السادس لأسرع اللاعبين تسجيلا لـ50 هدفا بالدوري الإنجليزي، حيث جاء خلف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، الذى وصل لهذا السجل في 72 مباراة متساويا مع فيرناندو توريس.

ويتصدر أندرو كول قائمة الأسرع وصولا للهدف 50 بالبريميرليج وذلك خلال 65 مباراة، يليه آلان شيرار الذى حقق هذا الإنجاز في 66 مباراة، ثم يأتي رود فان نيستلروى في المركز الثالث بـ68 مباراة.

ويتفوق أوباميانج في القائمة على سيرجيو أجويرو صاحب المركز السابع بتسجيل 50 هدفا في 81 مباراة ثم النجم الفرنسي تيرى هنرى برصيد 83 مباراة متساويا مع كيفين فيليبس، ثم يأتى دييجو كوستا في المركز العاشر والأخير برصيد 85 مباراة.

أسرع اللاعبين الذين تسجيلاً لـ50 هدف في البريمرليج
أسرع اللاعبين الذين تسجيلاً لـ50 هدف في البريمرليج

 

أوباميانج ينضم إلى محمد صلاح بقائمة الأسرع وصولا للهدف 50 بالبريميرليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *