أخبار الرياضة

كرة اليد على قمة النار فى موسم 2020 / 2021

يبدو أن موسم 2020 / 2021 سيشهد صراعا ناريا على صعيد كرة اليد بداية من مونديال كأس العالم مرورا بالتنافس بين الأهلى والزمالك بعد ترتيب الصفقات وتغيير الأجهز الفنية، حيث تشهد كرة اليد المصرية حالة تأهب فى الموسم القادم فى ظل استضافة مصر مونديال 2021 فى شهر يناير المقبل بمشاركة أقوى المنتخبات الأوروبية على أرض الكنانة فى ظل تمسك الاتحاد الدولى بإقامة المنافسة فى موعدها، والتأكيد على عدم وجود أى نية لتأجيلها فى ظل التعايش مع فيروس كورونا بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

أما صراع القطبين فسيشهد قوة وندية بين كلا الفريقين فى ظل تعيين الزمالك حسين زكى على رأس القيادة الفنية وتجديد تعاقد يحيى الدرع الذى كان مطمع الأهلى للحصول على خدماته هذا الموسم، ومن الناحية الأخرى تعيين طارق محروس على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلى وضم نجم منتخب الشباب والمنتخب الوطنى الأول محسن رمضان وتجديد تعاقد النجوم مثل ممدوح طه.

خاصة أن الزمالك يسعى إلى مواصلة التربع على قمة الدورى المحلى وأفريقيا، بينما يطمح الأهلى فى استعادة الأمجاد وتصحيح الأوضاع فى ظل تذبذب الفريق طوال الموسمين الماضيين وعدم تحقيق بطولات على صعيد الفريق الأول.

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة اليد استكمال الموسم الحالى على صعيد المحترفين خلال شهر سبتمبر المقبل قبل بداية موسم جديد لترتيب أوضاع المسابقة وفقا لترتيبات مونديال 2021.

كرة اليد على قمة النار فى موسم 2020 / 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *