أخبار الرياضة

جوارديولا: كنت سأستمر مع مانشستر سيتى حتى إذا هبطنا للدرجة الثانية

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه سعيد للغاية بقرار محكمة التحكيم الرياضى “الكاس” برفع عقوبة حرمان السيتيزنز من المشاركة أوروبيا، مشددا على أن ذلك أظهر أن ما قاله الناس عن النادى غير صحيح ومنح الفريق فرصة للدفاع على أرض الملعب عما فزنا به في الملعب، حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بورنموث المقرر لها فى السابعة من مساء غد الأربعاء في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي “لقد خطونا إلى الأمام في آخر 10 سنوات. استثمرنا الكثير من الأموال مثل الكثير من الأندية. فعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة. لم يتم إيقافنا لأننا اتبعنا قواعد اللعب المالي النظيف وإن لم نفعل كنا سنتعرض للحظر”.

وأضاف جوارديولا “موقفي الشخصي كان واضحا، لقد قلت قبل شهر إنني سأستمر بصرف النظر عن مشاركتنا في دوري الأبطال. بعض الناس في إنجلترا اقترحوا أن نلعب في الدرجة الثانية، كنت سأستمر أيضا”.

وتابع مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا “مثلما فعلنا في السنوات القليلة الماضية سنحاول الفوز على أرض الملعب، لن ينسى الناس، لقد تعرضنا للضرر. أظهرنا أن ما حدث لم يكن صحيحا. لهذا يجب أن يكون الناس سعداء أو يقبلوا بما حدث على الأقل، لأننا يجب أن نشكو ولم نشكو”.

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا “كما قلت في مرات عديدة، إذا كنا ارتكبنا خطأ لكنا قبلنا بقرار الكاس ويويفا لأننا أخطأنا. يمكننا الدفاع عن أنفسنا ولدينا الحق في ذلك عندما نعتقد أن ما قمنا به كان صحيحا”.

ووقع الاتحاد الأوروبى عقوبة الحرمان من المشاركة فى البطولات الأوروبية لمدة سنتين بجانب عقوبة مالية قبل أن يلجأ النادى الإنجليزى إلى المحكمة الرياضية والتى حكمت اليوم بأحقيته فى المشاركة مع الاكتفاء بعقوبة مالية قدرها 10 ملايين يورو.

جوارديولا: كنت سأستمر مع مانشستر سيتى حتى إذا هبطنا للدرجة الثانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *