أخبار الرياضة

آرسنال يبحث عن فوز تأخر 1929 يومًا ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

يسعى فريق أرسنال الإنجليزى، لفك العقدة التي تلازمه في المواجهات الأخيرة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد “الإمارات”، في قمة منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وتكشف الأرقام أن أرسنال فشل في تحقيق أي فوز ضد ليفربول بالبريميرليج في المواجهات التسع الأخيرة منذ 1929 يوما وتحديدا منذ انتصاره الأخير في 4 أبريل من عام 2015، بأربعة أهداف مقابل هدف على ستاد “الإمارات”.

وحقق أرسنال نتائج سلبية في الفترة الأخيرة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، حيث خسر 5 مباريات من أخر 9 في المسابقة فيما انتهت 4 مواجهات بينهما بالتعادل.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة التي خاضها ضد أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020 في أغسطس الماضى.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدفين لصالح الريدز في اللقاء الأخير أمام الجانرز بالبريميرليج، بالإضافة إلى هدف أخر من توقيع جويل ماتيب، فيما سجل هدف أرسنال الوحيد في المباراة لوكاس توريرا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد حسمه اللقب في وقت سابق، برصيد 93 نقطة، ثم يأتى مانشستر سيتي، فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

وتقلصت آمال المدفعجية فى التأهل إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل، بعد أن تعرض لضربة قوية يوم الأحد عندما خسروا ديربى شمال لندن 2-1 أمام غريمه توتنهام.

آرسنال يبحث عن فوز تأخر 1929 يومًا ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *