أخبار الرياضة

منافسة بين ميلان وتوتنهام على ضم إيمرسون مدافع برشلونة

كشفت تقارير إسبانية عن دخول نادى ميلان الإيطالى في صراع مع توتنهام الإنجليزى على ضم إيمرسون مدافع برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويأمل مسئولو ميلان في التوقيع مع البرازيلي، مدافع برشلونة المعار إلى ريال بيتيس، بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع الفريق الأندلسي في الليجا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة سيوافق فوراً على بيع إيمرسون، في حال وصول عرض رسمي من أجله، تبلغ قيمته نحو 25 مليون يورو، ولا يعتبر ميلان الفريق الوحيد المهتم بضم الظهير الأيمن هذا الصيف، حيث يرغب أيضاً نادي توتنهام في الحصول على توقيعه، بطلب من مدربه جوزيه مورينيو.

جدير بالذكر أن إيمرسون شارك هذا الموسم في 31 مباراة مع بيتيس في الليجا، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، بالإضافة إلى صناعته 5 خلال نفس الفترة.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أمس الثلاثاء، عن أن نادى برشلونة يسعى للتعاقد مع النمساوى ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، العام المقبل بالتزامن مع نهاية عقده مع الفريق البافارى، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن اللاعب يعد هدفًا للفريق الكتالونى في السنوات الأخيرة لكن لم تكتمل الصفقة عدة مرات لأسباب مختلفة.

أضافت الصحيفة أنه توجد فرصة جديدة أمام برشلونة لإتمام صفقة ألابا على المدى المتوسط، حيث ينوى البارسا استغلال فرصة عدم قبول اللاعب صاحب الـ28 عاما مقترحات التجديد المتتالية مع الفريق البافارى من أجل ضمه في 2021.

أشارت الصحيفة إلى أن ألابا يقدم مستويات رائعة هذا الموسم حيث شارك في 38 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

 
 

منافسة بين ميلان وتوتنهام على ضم إيمرسون مدافع برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *