أخبار الرياضة

تريزيجيه والمحمدى فى ضيافة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الليلة

يلتقى فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مع مضيفه إيفرتون، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “جوديسون بارك” فى إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل إيفرتون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 30 نقطة.

المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق أستون فيلا الذى يصارع من أجل البقاء الموسم المقبل فى البريميرليج، حيث لا بديل أمام الفيلانز سوى تحقيق الفوز فى الثلاث مباريات المتبقية من أجل ضمان البقاء وعدم الاعتماد على نتائج الفريق الأخرى التى تصارعه على الاستمرار فى البريميرليج.

ويدخل أستون فيلا لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد أن حقق فوزا غاليا الجولة الماضية على كريستال بالاس بثنائية، سجلها النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.

ومن المنتظر أن يواصل الثنائى المصرى تريزيجيه وأحمد المحمدى تواجدهما فى التشكيل الأساسى لأستون فيلا بعد أن تألقا بصورة لافتة للنظر فى المباراة الماضية.

وكان الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا، تصدر التشكيل المثالى للجولة الـ35 من مسابقات دوريات أوروبا وفقا لما نشره موقع “365scores” العالمى.

من جانبه، طالب أحمد المحمدى، لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى، زميله فى الفريق ومنتخب مصر، محمود تريزيجيه بالبقاء فى الدورى الإنجليزى، وأوضح: “تريزيجيه سيكون له شأن كبير فى الدورى الإنجليزى إذا بقينا فى البريميرليج، ويوم الأحد كان الحظ حليفه وأتمنى أن يستمر فى المباريات المقبلة”.

وأضاف المحمدى، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه مؤخرا “تريزيجيه تألق وقام بالعمل بكل جهد خلال المباراتين السابقتين لكنه لم يسجل، وتابع: “الأهداف تبني الثقة دائمًا، وهذا سيمنحه الثقة للعمل الجاد في التدريب والمباريات واللعب بمزيد من الحرية، آمل أن يسجل في المباريات الثلاث القادمة أربعة أو خمسة أهداف أخرى”.

تريزيجيه والمحمدى فى ضيافة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الليلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *