أخبار الرياضة

كروس: آمنا بأنفسنا فى الفوز بالليجا بعد تراجعنا فى الترتيب عن برشلونة

عبر الألمانى تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بفوز الفريق الملكى بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ34 فى تاريخه بعد الانتصار المهم الذى حققه على ضيفه فريق فياريال بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا، وقال كروس فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، “نحن سعداء للغاية، لقد كان الفوز بالليجا هدفنا منذ البداية، حيث لم نحصل عليه منذ ثلاث سنوات وهذا ما أزعجنا، كان لدى شعور رائع بأننا نريد هذه البطولة وهذا ما شوهد فى كل مباراة”.

وأضاف كروس، “بالطبع لم نلعب بشكل جيد فى العديد من المباريات، ولكن الفريق فى المرحلة الأخيرة بذل مجهودا كبيرا مع نسبة أهداف ضئيلة، لقد عملنا جميعًا ونستحق هذه الليجا”.

وتابع كروس، “تحسنا كثيراً فى الدفاع وهذا ما تشهده الأرقام فى المباريات الأخيرة، عندما تدافع بستة أو سبعة لاعبين فإنك تتلقى المزيد من الأهداف، ولكن قوتنا كانت تكمن فى معرفتنا لكيفية القيام بذلك”.

وواصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلا، “قبل التوقف فزنا بالكلاسيكو، ثم خسرنا ضد ريال بيتيس وتخلفنا بفارق نقطتين عن برشلونة، ولكننا آمنا وقلنا فى أنفسنا بأن هنالك 11 نهائى متبقي، لقد فزنا فى 10 منها، وفى العديد من هذه المباريات نفوز بفارق هدف واحد، ولكننا قدمنا كل شيء”.

من ناحية أخرى، دخل ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، الخاص بفريق ريال مدريد، التاريخ، بعدما أصبح الملعب رقم 14، الذى يحسم فيه الفريق الملكى، لقب الدورى الإسباني.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، الذى أكمل ريال مدريد، باقى مباريات الموسم الحالى من الليجا عليه، بسبب عمليه الإصلاحات على ملعبه الرئيسى “سانتياجو برنابيو”، أصبح رقم 14، الذى يحسم عليه الميرنجى لقب الليجا، عبر تاريخه.

أضاف الصحيفة، أن الملاعب التى توج عليها ريال مدريد، بلقب الدورى الإسباني، هى: برنابيو، فيسنتى كالديرون، رامون سانشيز بيزخوان، لوس كورتس، الساردينيرو، توريرو، أتوكا، لوس كارمينيس، لاروماريدا، لازوريا، السادار، سان ماميس ولاروزاليدا.

كروس: آمنا بأنفسنا فى الفوز بالليجا بعد تراجعنا فى الترتيب عن برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *