أخبار الرياضة

استعدادات مكثفة بالمركز الأولمبى لاستضافة نهائي دوري مراكز الشباب.. صور

بدأ مسئولو المركز الأولمبى وضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات إقامة مباراة نهائى دورى مراكز الشباب الموسم الحالى بنسخته السابعة، والذى يقام يوم 25 يوليو الجارى على ملعب المركز، ويجمع فريقى مركز شباب شبرا نبات من الغربية ومركز شباب كفر قشاش من البحيرة.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وافق على إقامة نهائى دورى مراكز الشباب يوم 25 يوليو الجاري، على ملعب المركز الأولمبى لتدريب الفرق والمنتخبات القومية، بعد قراره بعودة النشاط الرياضى ابتداءً من أول الشهر الجارى واستكمال كل المنافسات الرياضية.

من جانبه، أكد عاطف حمودة، مدير المركز الأولمبى بالمعادي، أنه يتم وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة المباراة النهائية السبت المقبل بالتواصل مع مسئولى وزارة الشباب والرياضة، حيث تم تجهيز أرضية الملعب بشكل مميز، فضلاً أن عملية التعقيم تتم بشكل مستمر فى كل أنحاء المركز والصالات الرياضية وملاعب التدريبات والفندق وقاعات الاجتماعات .

وتعقد اللجنة العليا لـ دورى مراكز الشباب اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات، حيث تدرس اللجنة إقامة احتفالية مصغرة على هامش المباراة النهائية يتم خلالها تسليم الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم، بعدما نجح مركز شباب المحسمة المحطة بالإسماعيلية فى حصد المركز الثالث قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا على حساب مركز شباب الحسينات بالأقصر.

وأكد مصطفى منصور وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب أنه تم رفع قيمة الجوائز المالية للمراكز الأولى فى الدورى من جانب اللجنة المنظمة لدورى مراكز الشباب، حيث تنص لوائح البطولة على حصول صاحب المركز الأول على ١٥٠ ألف جنيه والمركز الثانى على ١٠٠ ألف جنيه والمركز الثالث ٧٠ ألف جنيه والمركز الرابع ٣٠ ألف جنيه بإجمالى مكافآت وصلت إلى ٣٥٠ ألف جنيه.

 

1
 
 
 
2
 

 

3
 

 

4
4

 

5
 

 

 

استعدادات مكثفة بالمركز الأولمبى لاستضافة نهائي دوري مراكز الشباب.. صور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *