أخبار الرياضة

استاد القاهرة يقترب من استضافة مباريات الأهلى والزمالك الأفريقية

اقترب استاد القاهرة الدولى من استضافة مباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، بعد ما تراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة، على أن تتم إقامة مباراة ذهاب وعودة لهذا الدور، على أن يتم تحديد ملعب المباراة النهائية بعد نهاية مواجهات نصف النهائى.

ومن المنتظر أن يعقد الخميس المقبل اجتماع تنسيقي لترتيب استضافة استاد القاهرة الدولي لمباريات الأهلي والزمالك في البطولة الأفريقية قبل الإعلان الرسمي عن استضافة المباريات.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد والرجاء المغربي على الترتيب، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

واستغل المسئولون فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضى لإجراء بعض التطويرات وأعمال الصيانة وزراعة البذور الصيفية لأرضية الملعب، والتى بدأت فى الطرح خلال الفترة الحالية.

كما قرر اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للعاملين والموظفين بالهيئة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر منع دخول أى شخص لا يرتدى الكمامة إلى استاد القاهرة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للاستعانة ببوابات تعقيم إلكترونية من أجل الحد من انتشار الفيروس وتعقيم الأشخاص الداخلين للاستاد.

 

استاد القاهرة يقترب من استضافة مباريات الأهلى والزمالك الأفريقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *