أخبار الرياضة

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يفقد 6 لاعبين أمام يوسفية برشيد

يستعد نادى الرجاء المغربى لمواجهة ضيفه يوسفية برشيد بعد غد الأحد فى المباراة المؤجلة من الجولة 18 من منافسات الدورى المغربى، وهو يعانى من غياب 6 لاعبين أساسيين.

وقاد المهاجم المغربى حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار لفريق الرجاء البيضاوى، فريقه لتحقيق الفوز 3-1 على نهضة الزمامرة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب “محمد  الخامس”، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري المغربي الذى عاد مجددًا بعد فترة من التوقف بسبب فيروس كورونا.

وقال موقع ” le360 ” سبورت المغربى أن قائمة نادى الرجاء سوف تشهد غياب كل من عمر بوطيب الظهير الأيسر بعد تلقيه البطاقة الحمراء، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه نهضة الزنامرة، ثم سفيان رحيمي الذي تلقى بدوره البطاقة الصفراء الرابعة خلال ذات المواجهة .

وأشار الموقع إلى استمرار غياب إلياس الحداد لعدم جاهزيته، وأنس جبرون لأسباب فنية فيما يتواصل غياب الكونغوليين فابريس نجوما وبين مالانجو العالقين في بلديهما بعدما تخلف عن العودة لانعدام رحلات جوية مباشرة بين الدار البيضاء وكينشاسا في الوقت الحالى.

رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى النقطة 32 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 23 في المركز العاشر.

ويواجه الزمالك فريق الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الأهلى مع الوداد المغربى فى اللقاء الثانى من نصف النهائي.

 

 

 

 

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يفقد 6 لاعبين أمام يوسفية برشيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *