أخبار الرياضة

شاهد.. كيف يستعد مانشستر سيتى لموقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال

أيام قليلة تفصلنا عن عودة المتعة الكروية فى مباريات دورى أبطال أوروبا، والتى توقفت منذ شهر مارس الماضى، بسبب جائحة كورونا، ولكن الاتحاد الأوروبى قرر عودتها فى شهر أغسطس، حيث يشهد دور الـ 16 منافسات قوية للغاية، وتحديدا مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد، والتى تعود أقوى منافسات هذا الدورى، ونشر الحساب الرسمى لمانشستر سيتى صورا من تدريبات الفريق، وعلق عليها، “أجواء رائعة فى التدريبات قبل مواجهة ريال مدريد”.

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

ويأمل ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان أن يحقق إنجازا مانشستر سيتي والتأهل إلى ربع النهائي، حيث كان خاسراً في ذهاب دور الـ 16 أمام الأخير 1-2 قبل مواجهة الإياب التي ستجمعها 7 أغسطس المقبل في ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

ويحمل فريق ريال مدريد الرقم الأكبر في عدد بطولات دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقباً، وحصل عليها في 3 نسخ متتالية 2016 و2017 و2018، وإذا كان هناك ناد قادر على الإطاحة بمان سيتي سيكون الملكى، خاصة وأنه إستطاع الخروج من هذا الوضع المعقد في أكثر من دور سابق بالبطولة القارية.

من تدريبات السيتى
من تدريبات السيتى

 

من تدريبات الفريق
من تدريبات الفريق

ريال مدريد الذي كان يعاني من صعوبات وكان مثيرًا للقلق في بعض الأحيان قبل توقف كرة القدم، نهض بشكل جيد ويتواجد حاليًا في ديناميكية جنونية، حيث لعب 11 مباراة متتالية في الليجا، وحقق الفوز في 10 وتعادل وحيد، ويمرون بحالة فنية عالية على الجانب الهجومي والدفاعي وفى وسط الملعب.

 

 

شاهد.. كيف يستعد مانشستر سيتى لموقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *