أخبار الرياضة

سولشاير يطلب ضم كاسبر شمايكل لصفوف مانشستر يونايتد

دخل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مفاوضات جادة لضم كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتى، بعد تراجع أداء دافيد دى خيا الحارس الأساسى الذى وقع فى أخطاء كارثية خلال بعض المباريات الموسم الحالى.

وقالت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، إن سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد أصبح جاهزاً لاتخاذ خطوة غير متوقعة بضم حارس جديد للفريق، ووقع اختياره على شمايكل، على الرغم من أن شمايكل ارتكب العديد من الأخطاء أيضًا خلال مباريات فريقه بعد فترة التوقف ولكن تقتصر أخطاؤه على توزيع الكرات فى بعض الأحيان.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفنى يرى أن دين هندرسون الحارس الثانى ما زال غير مستعد أن يكون الحارس الأول لمانشستر يونايتد خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسبر شمايكل كان واحدًا من أبرز الحراس فى الدورى الإنجليزى فى السنوات الخمس الماضية، وقاد ليستر لتحقيق لقب البريميرليج قبل أعوام.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الحارس السلوفينى يان أوبلاك، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لخلافة حارسه الإسبانى ديفيد دى خيا، الذى يواجه انتقادات عنيفة، خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، وارتكابه العديد من الأخطاء.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد، يراقب وضعية حارس أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، الذى يرفض ناديه التفريط فيه، دون الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

 

 

 

سولشاير يطلب ضم كاسبر شمايكل لصفوف مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *