أخبار الرياضة

دى يونج: أثق فى قدرة برشلونة على تخطى نابولى بدورى أبطال أوروبا

أكد الهولندى فرانكى دى يونج، لاعب برشلونة الإسبانى، على ثقته في قدرة الفريق الكتالونى في التأهل للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه نابولى مساء السبت المقبل، في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وقال دى يونج في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “أنا مقتنع بأننا سوف نجتاز هذه الجولة”، مضيفا “الطاقة في الفريق إيجابية للغاية، لقد مر أسبوع العطلة بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا”.

أضاف دى يونج “هناك ضغط عندما تلعب لبرشلونة وهذا طبيعي لكن لا اشعر بالتوتر في المباريات”، موضحا أن اللعب بدون جمهور سوف يكون غريبا خصوصا بدوري ابطال أوروبا.

وعلق دى يونج على نتيجة مباراة الذهاب أمام نابولى قائلا “كانت مباراة صعبة، كانوا يدافعوا بقوة وخلف الكرة، نتيجة 1-1 ليست نتيجة جيدة وعلينا العمل جاهدين للفوز في الكامب نو، إنها مباراة صعبة وكل مباريات دورى الأبطال هي صعبة”.

من ناحية أخرى، يتسلح نادي برشلونة الإسباني، بسجله الخالى من الهزائم فى ملعب “كامب نو” بدوري أبطال أوروبا، لتخطى عقبة نابولي السبت المقبل، فى إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج.

 وأشارت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إلى أن برشلونة لم يخسر على ملعبه فى دوري أبطال أوروبا منذ عام 2013، وهو سجل يمنحه القوة ضد جاتوزو ورفاقه فى موقعة السبت، بدوري الأبطال.

ولعب برشلونة 35 مباراة في كامب نو دون أن يعرف طعم الهزيمة على أرضه وبمعدل أهداف 2,97 هدفًا في المباراة الواحدة.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة هو المفضل للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ويتضح ذلك من أحدث النتائج الأوروبية التي تم حصادها من قبل الفريق الكتالوني في كامب نو، حيث لم يخسروا منذ 1 مايو 2013 مع سلسلة من 35 مباراة بمتوسط ​​ثلاثة أهداف تقريبًا لكل مباراة (2.97).

دى يونج: أثق فى قدرة برشلونة على تخطى نابولى بدورى أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *