أخبار الرياضة

رسمياً.. مانشستر سيتي يضم فيران توريس لمدة 5 سنوات

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي، تعاقده مع فيران توريس نجم فالنسيا الإسباني لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2025، وحسبما ذكر الموقع الرسمي للنادى، إن مانشستر سيتي أنهى التوقيع الرسمي مع فيران توريس جناح  فالنسيا كأولى صفقات السيتيزين الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

وعلق فيران توريس بعد توقيعه لمانشستر سيتي، قائلاً، “أنا سعيد للغاية للانضمام إلى مانشستر سيتي، كل لاعب يرغب في المشاركة في الفرق الهجومية ومانشستر سيتي واحد من أكثر الفرق الهجومية في كرة القدم العالمية”.

تابع، “يشجع بيب جوارديولا على أسلوب منفتح وهجومي حقًا، وهو ما أحبه، وهو مدرب لديه سجل حافل في تحسين اللاعبين، إن جعله يشرف على تطوري هو حلم”.

أضاف، “فاز مانشستر سيتي بالكثير من الألقاب في السنوات العشر الماضية وآمل أن أتمكن من لعب دور في استمرار هذا النجاح”.

جدير بالذكر أن فيران توريس خاض 44 مباراة مع فالنسيا بكافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز 6 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضم 25 لاعبا لقمة الفريق المعدلة في دوري أبطال أوروبا بداية من مباراة ريال مدريد المقبلة، على رأس هؤلاء اللاعبين النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو العائد من الإصابة.

عاد السيتي إلى التدريبات يوم الجمعة الماضي استعدادًا حيث لمباراة الإياب لدور الـ 16 أمام ريال مدريد، حيث كان السيتي قد فاز ذهابًا خارج الأرض 2-1 ، وإذا نجح في التعادل على الأقل سيخطف تذكرة التأهل لربع النهائي لمواجهة الفائز من موقعة يوفنتوس وليون.

وعدل مانشستر سيتي على قائمته حيث أخرج ليروي ساني الذى رحل إلى بايرن ميونخ، وأضاف حارس المرمى الشاب جافين بازونو، خوفا من إصابة الحارس البديل كلاوديو برافو المتكررة.

وجاءت قائمة السيتي النهائية لدوري الأبطال كالتالي:

 إيدرسون ، برافو ، كارسون ، بازونو ، ووكر ، ستونز ، زينشينكو ، لابورت ، ميندي ، كانسيلو ، أوتاميندي ، جارسيا ، جوندوجان ، رودري ، دي بروين ، برناردو سيلفا ، ديفيد سيلفا ، فرناندينيو ، محرز ، فودين، رحيم سترلينج ، خيسوس ، أجويرو.

مان سيتى يضم فيران توريس رسمياً
مان سيتى يضم فيران توريس رسمياً

 

رسمياً.. مانشستر سيتي يضم فيران توريس لمدة 5 سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *