أخبار الرياضة

فيليكس بريش حكما لقمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”، وكان ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

واستقر “يويفا” على تعيين الحكم الألمانى فيليكس بريش لإدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد المرتقبة فى دوري الأبطال، ويحتاج ريال مدريد الفوز بهدفين نظيفين على مانشستر سيتي من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في الوقت نفسه، تحوم الشكوك حول مشاركة البلجيكي إيدين هازارد، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، أمام مانشستر سيتي بعد غد، الجمعة، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “الإتحاد”، بسبب شعوره بآلام فى الكاحل، وكان ريال مدريد قد خسر 1-2 أمام مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ16 على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ووفقاً لما نشرته إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن هناك قلقًا داخل ريال مدريد حول لحاق هازارد بموقعة مانشستر سيتي الهامة، بسبب استمرار شعوره بآلام فى كاحله الأيمن، ومن المحتمل عدم مشاركته أساسياً ضد مان سيتي.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعد فيه البلجيكي إيدين هازارد من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان، لتجاوز عقبة مانشستر سيتي وإنتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وخاض إيدين هازارد 21 مباراة فقط مع ريال مدريد فى جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ووصف البلجيكي إيدين هازارد موسمه الاول مع الريال بـ “السيئ” بسبب الإصابات المتكررة التى حرمته من تقديم الأفضل مع الميرنجى.

فيليكس بريش حكما لقمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *