الأدب

اقرأ معانا.. دوللى الصراف من لبنان تقرأ فى ملح الأرض أون لاين

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة الكاتبة (دوللى الصراف – لبنان) تقدم قراءة وجدانية فى رواية “ملح الأرض” للكاتب حبيب فارس، ويبدأ البث فى تمام الثامنة والنصف مساء، وذلك فى إطار المبادرة التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية تحت عنوان “الثقافة بين إيديك”وضمن برنامج “اقرا معانا” الذى ينظمه المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى.

وتهدف مبادرة اقرأ معانا إلى خلق أكبر مساحة ممكنة للتواصل بين الكتاب والمبدعين من شتى البلاد وبأجيالهم المختلفة عن طريق إطلاع المهتمين على نماذج لأعمالهم وإبداعاتهم؛ وانطلاقًا مما سبق يشرف أمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتقام المبادرة عن طريق اختيار فصل من كتابكم أو بحثكم أو روايتكم أو قصة قصيرة أو قصيدة شعرية وتسجيلها فيديو بصوتكم ويرسل التسجيل للأمانة العامة للمجلس الأعلى للثقافة ليقوموه بإعداده وإذاعته على اليوتيوب والفيس بوك والسوشيال ميديا عموما.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

اقرأ معانا.. دوللى الصراف من لبنان تقرأ فى ملح الأرض أون لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *