أخبار الرياضة

أولمبياكوس يودع الدوري الأوروبى أمام وولفرهامبتون بمشاركة كوكا.. فيديو

ودع فريق أولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بطولة الدوري الأوروبى، من دور الـ16، بعد خسارته أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 – 0، فى مباراة الإياب، التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب “مولينيو”، فى اليوروباليج، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين، خلال شهر مارس الماضى، فى اليونان، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 1 – 1.

شارك كوكا فى المباراة، بديلا لزميله محمد كامارا، فى الدقيقة 65، وهى المشاركة الأولى له بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها قبل 3 أسابيع، خلال احدى مواجهات الدوري اليوناني.

سجل المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، هدف وولفرهامبتون، بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، عن طريق ركة جزاء، نفذها بنجاح على يسار حارس الفريق اليونانى.

ورفضت تقنية الفيديو “فار”، هدف التعادل لفريق أولمبياكوس، الذى سجله محمد كامارا، فى الدقيقة 31، بداعى التسلل.

ويلعب وولفرهامبتون، مع إشبيلية الإسباني، الذى تأهل على حساب روما الإيطالي، بثنائية نظيفة، فى دور ربع النهائي، مساء الثلاثاء المقبل فى ألمانيا، بنظام المباراة الفاصلة، بناء على قرار من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، بسبب تعذر إقامتها بنظام الذهاب والإياب، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.  .

وكان أحمد حسن كوكا، قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني، خلال شهر يوليو الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه، الذى نجح في التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي 2019 – 2020.

وخاض المهاجم المصرى، صاحب الـ27 عاما، 5 مباريات، خلال شهر يوليو الماضى، في الدوري اليوناني، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف.

ويلعب كوكا مع فريق أولمبياكوس، على سبيل الإعارة من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، حتى نهاية الموسم الجارى.

وتأهل بازل السويسرى أيضا إلى دور ربع نهائي الدوري الأوروبى، بعدما جدد فوزه على نظيره فريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى، بنتيجة 1 – 0، بعدما تغلب عليه ذهابا، بنتيجة 3 – 0. 

 

أولمبياكوس يودع الدوري الأوروبى أمام وولفرهامبتون بمشاركة كوكا.. فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *