أخبار الرياضة

دانيلا سمعان تطالب بالعدلة في انفجار بيروت وصديقة ميسي تؤازرها.. صورة

تواصل اللبنانية دانيلا سمعان، زوجة نجم موناكو الفرنسي سيسك فابريجاس، دعم شعبها في الأزمة الأخيرة التي يعيشها لبنان أثر الانفجار الضخم الذي حدث منذ أيام في مرفأ بيروت وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين وتدمير المنازل والمحلات التجارية.

ونشر سمعان صورة جديدة لمنطقة مرفأ بيروت بعد تدميرها بالكامل، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، لتطالب بتحقيق العدالة في تلك الواقعة التي حولت مدينة لبنان لمدينة منكوبة بالكامل، وسرعان ما حرصت انطونيلا صديقة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، على دعمها في منشورها.

15
 

 

وعلى جانب آخر، حمل الروسى بوريس بروكوشف ، قبطان السفينة  ،التى كانت تحمل شحنة نترات الأمونيوم بمرفأ بيروت، واحترقت الثلاثاء الماضى ، السلطات اللبنانية مسؤلية الحادث .

وقال بروكوشف خلال تصريحات له عبر فضائية “فرانس 24” ، أن الشحنة وصلت الى المرفأ عام 2014 ولم يطالب بها أحد، وكان يمكن تسجيلها على أنها خطيرة، ونقلها لبعض الحقول لتسميد التربة بها، وحل المشكلة في وقتها ، لافتا الى أن السفينة “روسوس” أبحرت في 2013 من جورجيا محملة بشحنة نترات الأمونيوم متجهة إلى موزمبيق، ولكنها توقفت في ميناء بيروت، وصاحب السفينة لم يدفع رسوم الميناء، فتم حجز السفينة، لافتا الى مالك  السفينة التي كانت محملة بنترات الأمونيوم يحمل الجنسية الروسية ويدعى إيجور وقامت السلطات القبرصية بالتحقيق معه بناء على طلب لبنان.

 

 

 

دانيلا سمعان تطالب بالعدلة في انفجار بيروت وصديقة ميسي تؤازرها.. صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى