أخبار الرياضة

يوفنتوس ضد ليون.. بوفون: نشعر بخيبة أمل.. وخسرنا التأهل فى لقاء الذهاب

أكد الحارس الأسطورى لفريق يوفنتوس، جيانلويجى بوفون، على أن الخروج من دورى أبطال أوروبا، ليس بسبب أداء هذه المباراة، ولكن بسبب سوء الأداء خلال مباراة الذهاب، والتى خسرناها، بهدف نظيف.  

وودع يوفنتوس دورى الأبطال من دور الـ16، على الرغم من فوزه على ليون الفرنسي، 2 – 1، فى لقاء الإياب، مساء الجمعة، لسابق خسارته ذهابا، بنتيجة 1 – 0.

تحدث بوفون، لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، قائلا:”هناك الكثير من خيبة الأمل بعد خروجنا من المسابقة، لأننا لم نذهب إلى المدى الذى أردناه، ففي كل مرة ندخل في دورى الأبطال، نحلم بالوصول إلى حيث لم نتمكن من الوصول إليه، ويبدو كل عام أنه العام المناسب”.

أضاف حارس اليوفى، قائلا:”عندما تنجح في الفوز بالدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالى، فإنه شيء استثنائي، ولكن لم يكن هدفنا التتويج فقط بهذا اللقب، علينا أن نراجع أنفسنا خلال الفترة المقبلة”.

تابع قائلا:” بصرف النظر عن دوري في الملعب، أعتقد أن لدي خبرة كافية لأفهم أنه في هذه اللحظات يكون عدد قليل من اللاعبين في حالة ذهول، لدرجة أنهم قد لا يمتلكون الكلمات الصحيحة، يمكنني التحدث إليهم ومحاولة توصيل شيء ما من داخل غرفة الملابس، وهذا هو دوري هنا أيضًا”.

ويواجه ليون الفرنسي، نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذى تخطى ريال مدريد، فى ربع النهائي، يوم السبت 15 أغسطس الجارى، فى مدينة لشبونه البرتغالية.

 

يوفنتوس ضد ليون.. بوفون: نشعر بخيبة أمل.. وخسرنا التأهل فى لقاء الذهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *