أخبار الرياضة

يوفنتوس ضد ليون.. سارى: قدمنا مباراة رائعة وأشكر اللاعبين

أعرب ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن رضاه التام على أداء لاعبيه، خلال الفوز على ليون الفرنسي، بنتيجة 2 – 1، مساء الجمعة، فى إياب دور الـ16، على الرغم من وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد خسارته ذهابا، بنتييجة 1 – 0.  

وقال سارى عقب اللقاء :”تأخرنا فى النتيجة بركلة جزاء، بعد 12 دقيقة، كان يمكن أن يصيبنا هذا الأمر بالجنون والفوضى، ولكن أكملنا وحققنا الفوز بالمباراة ، وخلقنا ست أو سبع فرص للتسجيل.”
 
أضاف مدرب يوفنتوس، قائلا:”أنا سعيد جدًا بالفريق هذا المساء، لقد أظهروا الشخصية وقدموا كل ما لديهم، إذا لم نودع البطولة، فكنت سأعود إلى المنزل سعيدًا الليلة”. 
 
أضاف مدرب يوفنتوس، حديثه قائلا: “لسوء الحظ ، خرجنا بسبب مباراة الذهاب، فبعد نتائجنا الرائعة هذا الموسم، ما زلنا خارج البطولة”. 
 
وعن اجتماعه مع مسئولى يوفنتوس، قال سارى: “لا أعتقد أن مديري النادى، سيتخذون قرارًا بناءً على مباراة واحدة فى الموسم، سيقومون بتقييم الموسم بأكمله، لدي عقد مع النادى، سأحترمه ولا أتوقع أي شيء”. 

ويواجه ليون الفرنسي، نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذى تخطى ريال مدريد، فى ربع النهائي، يوم السبت 15 أغسطس الجارى، فى مدينة لشبونه البرتغالية.

 

يوفنتوس ضد ليون.. سارى: قدمنا مباراة رائعة وأشكر اللاعبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *