أخبار الرياضة

الاتحاد ضد الأهلي.. سجل تهديفى مرعب للسورى عمر السومة بديربى جدة

يتسلح فريق الأهلى السعودى بالمهاجم السورى عمر السومة، في المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام نظيره الاتحاد، في ديربى جدة المقرر إقامته في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، في قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ويملك السومة سجل تهديفى مميز في المواجهات السابقة التي خاضها مع الأهلى ضد الاتحاد في ديربى جدة، حيث نجح النجم السورى في تسجيل 11 هدفا خلال 10 مباريات شارك فيها منذ موسم 2014-2015 حتى الآن.

وسجل السومة 11 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين بديربى جدة، ليساهم في تحقيق الأهلى 5 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى هزيمة وحيدة وفقا للإحصائية التي نشرها موقع “ترانسفير ماركت” العالمى.

وأحرز النجم السورى أهدافه العشرة في شباك اتحاد جدة خلال 8 مباريات فيما فشل في التسجيل خلال مباراتين فقط بالديربى.

ويسعى السومة لاستمرار سلسلة التهديفى أمام الاتحاد السعودى، بعدما نجح في هز شباكه بالمواجهات الأربع الأخيرة بالدوري السعودي .

ويغرد فريق الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.

وحل الأهلى بالمركز الثالث يحتله فريق الأهلى برصيد 40 نقطة، عقب الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

الاتحاد ضد الأهلي.. سجل تهديفى مرعب للسورى عمر السومة بديربى جدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *