حوادث وجرائم

ضبط عاطل أثناء محاولة بيع 13 تذكرة قطار بالسوق السوداء فى كوم أمبو

تمكنت مباحث السكة الحديد بأسوان، اليوم الاثنين، من ضبط عاطل بحوزته 13 تذكرة قطار أثناء محاولة بيعهم “بالسوق السوداء”، بمحطة قطار كوم أمبو.

وكانت عدة شكاوى وصلت من المواطنين إلى مباحث السكة الحديد، باختفاء تذاكر القطارات ، وشرائها بـ3 أضعاف ثمنها من السماسرة في محطات القطارات، وعليه شنت مباحث السكة الحديد حملة مكبرة على محطات القطارات، ونجحت في ضبط عاطل، يدعي ” م.ب ” بحوزته 13 تذكرة قطار، يحاول بيعهم “سوق سوداء” على رصيف محطة سكة حديد “كوم أمبويشار إلى أن مباحث السكة الحديد تمكنت أمس من ضبط عاطل بحوزتة 97 تذكرة يحاول بيعها في السوق السوداء بمحطة دراو.

وفى سياق آخر، تمكنت مباحث التموين بأسوان، اليوم، الاثنين، من ضبط 24 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق في مجال ضبط القضايا التموينية، بتوجيهات من اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان.

وأسفرت نتائج الحملة التموينية عن ضبط: قضية سلع مجهولة المصدر، و7 قضية مخالفات المخابز البلدية، و10 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، و6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

وكانت حملة أمنية لمديرية أمن أسوان، تمكنت اليوم، الاثنين، من ضبط 8 متهمين وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من البانجو تزن 7 كيلو جرام و15 جرام هيروين و2 سلاح أبيض، خلال حملة أمنية، بتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان.

وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

كما يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان.

 

ضبط عاطل أثناء محاولة بيع 13 تذكرة قطار بالسوق السوداء فى كوم أمبو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *