أخبار الرياضة

أتالانتا ضد بى اس جى.. راتب نيمار أعلى من جميع لاعبى بطل إيطاليا

تنطلق منافسات دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، الموسم الحالى 2019 – 2020، مساء يوم الأربعاء المقبل، بلقاء باريس سان جيرمان الفرنسي، مع أتالانتا الإيطالي، الحصان الأسود للمسابقة، على ملعب “النور”، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

سلطت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، على الفوارق المادية الكبيرة، بين كلا من باريس سان جيرمان نظيره أتالانتا، والتى أظهرت إحصائية إستثنائية بطلها، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

أضافت الصحيفة، أن النجم البرازيلى نيمار، يحصل سنويا على راتب يقدر بـ36 مليون يورو، وهو أعلى من رواتب جميع لاعبى الفريق الإيطالي مجتمعين فى السنة الواحدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أعلى 3 لاعبين يحصلون على رواتب فى فريق أتالانتا، هم بابو جوميز، جوسيب إيليتش ، ودوفان زاباتا، بقيمة 1.2 مليون يورو سنويا، فى المقابل يعد نيمار، صاحب الـ36 مليون يورو سنويا، الأعلى فى النادى الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان، قد تأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، بنتيجة 3 – 2، فى مجموع لقائى الذهاب والإياب.

فى المقابل، تخطى أتالانتا، نظيره فالنسيا، فى دور الـ16 من المسابقة، بنتيجة 8 – 4، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليتأهل لربع النهائي، فى أول مشاركة له.

ويواجه الفائز من لقاء باريس سان جيرمان مع أتالانتا، المتأهل من لقاء لايبزيج الألمانى مع أتلتيكو مدريد، فى دور نصف النهائي، يوم 18 أغسطس الجارى.

 

أتالانتا ضد بى اس جى.. راتب نيمار أعلى من جميع لاعبى بطل إيطاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *