أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يعلن اكتشاف حالتى كورونا قبل مواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

أعلن نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى، اليوم الأحد، عن اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا، وذلك ضمن المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبين والإداريين أمس السبت، ويستعد أتلتيكو مدريد للسفر غدا الإثنين إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، من أجل خوض مواجهة لايبزيج الألمانى مساء الخميس المقبل فى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، وأكد النادى الإسبانى فى بيان على موقعه الرسمى، أن البعثة ستخضع قبل المغادرة إلى لشبونة غدا لاختبارات جديدة بعد ظهور حالتين إيجابيتين، ولم يفصح النادي المدريدي حول هوية المصابين إذا كانوا لاعبين أو ضمن طاقم التدريب أو إداريين.

وكان أتلتيكو مدريد قد تأهل للدور ربع النهائى لدورى الأبطال، بعد ان أقصى ليفربول الإنجليزى حامل اللقب فى دور الـ 16 بمجموع المبارتين 4-2.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يرغب في التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس جناح فريق أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وذكر موقع “تاك سبورت” الإنجليزي، أن مانشستر سيتي قام بالاستفسار عن مستقبل اللاعب الشاب، لبحث إمكانية ضمه هذا الصيف، في ظل رغبة جوارديولا بناء فريق من النجوم الشباب.

كان أتلتيكو مدريد قد دفع ما يعادل 113 مليون جنيه إسترليني لفيلكس في عمر 19 عاما فقط للتعاقد معه في الصيف الماضي من بنفيكا البرتغالي، مما جعله ثاني أغلى لاعب شاب بعد كيليان مبابي.

وكان مانشستر سيتي ضمن المهتمين بالتعاقد معفيليكس الصيف الماضي لكنه لم يتمكن من إقناع بنفيكا بقبول عرضه.

واقترب مانشستر سيتي من الإعلان عن ضم فيران توريس من فالنسيا، وكذلك ناثان أكي مدافع بورنموث، وقد تم ربط السيتي بمدافع نابولي كاليدو كوليبالي.

 

أتلتيكو مدريد يعلن اكتشاف حالتى كورونا قبل مواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *