أخبار دولية

قبائل أمريكية تمنع آلاف سائقى الدراجات النارية من دخول ساوث داكوتا

قال متحدث باسم جماعة الأمريكيين الأصليين يوم السبت إن الآلاف من سائقي الدراجات النارية المتجهين إلى رالي Sturgis للدراجات النارية الذي يستمر 10 أيام في ولاية ساوث داكوتا لن يسمح لهم بالعبور عبر نقاط تفتيش Cheyenne River Siouxـ، وفقا لصحيفة الجارديان.

 

يأتي قرار منع الوصول عبر الأراضي القبلية إلى التجمع السنوي، والذي قد يجذب ما يصل إلى 250 ألف راكب دراجة وسط مخاوف من أنه قد يؤدي إلى تفشي فيروس كورونا الإقليمي على نطاق واسع، كجزء من سياسة أكبر للوقاية من Covid-19، وقد حرضت هذه السياسة سبع قبائل تشكل أمة سيوكس الكبرى ضد السلطات الفيدرالية وسلطات الولايات ، التي يزعم كلاهما أن نقاط التفتيش غير قانونية.

حاول عدد من سائقي الدراجات الدخول لكنهم أعيدوا وكانت المحميات الأخرى في المنطقة ترفض سائقي الدراجات الذين حاولوا استخدام الطرق المؤدية إلى Sturgis التي تمر عبر الأراضي التابعة لهم.

 

Even the Official Motorcycle Brand of the Sturgis Rally Thinks the ...

وبموجب الإرشادات القبلية لا يُسمح لغير المقيمين الذين يقودون المركبات غير التجارية من خلال الحجز وخلال السباق لا يُسمح أيضًا بمرور المركبات غير التجارية التي تحمل لوحات ساوث داكوتا.

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تتزايد فيه المخاوف من أن السائقين الذين لا يرتدون أقنعة يزورون ستورجيس لحضور أكبر تجمع للناس منذ بداية وباء كوفيد -19 قد ينقل الفيروس إلى المجموعات القبلية التي تشهد بالفعل ارتفاعًا في عدد الحالات.

وسجل Oglala Sioux 163 حالة الأسبوع الماضي ، في حين شهد نهر شايان ارتفاع الحالات إلى 79 حالة ، وفقًا لموقع القبيلة على الإنترنت.

Over 250,000 Expected to Attend South Dakota Motorcycle Rally ...

تأتي القيود في الوقت الذي أبلغت فيه سلطات إنفاذ القانون المحلية عن تقارب سائقي الدراجات النارية من جميع الاتجاهات، وفقًا للتقارير ، أعرب العديد من السائقين المتجهين إلى Sturgis عن تحديهم للقواعد والقيود التي ميزت الحياة خلال جائحة الفيروس التاجي.

قبائل أمريكية تمنع آلاف سائقى الدراجات النارية من دخول ساوث داكوتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *