حوادث وجرائم

التحقيق فى مصرع ربة منزل صدمها قطار بالحوامدية

لقيت ربة منزل مصرعها نتيجة اصطدام قطار بها بمنطقة الحوامدية في الجيزة، وتبين أنها تقيم بقرية تابعة لدائرة المركز، وذكر شهود عيان أنها ألقت بنفسها أمام القطار، في الوقت الذي يجري فيه رجال المباحث التحريات، لكشف ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مصرع ربة منزل، صدمها قطار بالحوامدية، وقال شهود عيان إن الضحية ألقت بنفسها أمام القطار، لتلقى مصرعها في الحال، وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن الاكتئاب، من أبرز الامراض التى تؤدى للانتحار، والتخلص من الذات فيشعر دائما مريض الاكتئاب أنه شخص سئ ويسبب ازعاج وضرر لمن حوله وبالتالى يشعر بالذنب ويفكر فى الانتحار، وقد يتحول لإيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم أولا ثم الانتحار، وتظهر على المريض بعض الأعراض التى تدل على إصابته بالاكتئاب مثل العزلة الاجتماعية، الحركة البطيئة والنوم الكثير او عدم النوم.

كما أن مريض الفصام، فيعانى المريض من الهلاوس السمعية التى تجعله يفكر فى الانتحار سواء أن يرمى نفسه من مكان عالى أو قتل نفسه باله حادة.

والوسواس القهرى ولكنه نادرا جدا، وهنا يتعرض الشخص لبعض الأوامر العنيفة التى تجعله يتخلص من نفسه بإلقائها من مكان مرتفع.

 

وهناك أمراض عضوية تسبب الانتحار ومنها “إصابة الشخص بمرض مزمن وعجز عن علاجه مثل السرطان ، القلب، الإيدز” أو التعرض لخسارة مالية كبيرة، مضيفًا أنه فى حالة ظهور علامات الاكتئاب على الشخص المصاب يجب استشارة طبيب نفسى متخصص حتى لا تزيد المشكلة فالاكتئاب أول خطوات الانتحار، وبعض الحالات تستدعى الدخول للمستشفى.

 

التحقيق فى مصرع ربة منزل صدمها قطار بالحوامدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *