أخبار الرياضة

ماتويدى يخضع للفحص الطبى فى إنتر ميامى الأمريكى

توصل ديفيد بيكهام مالك فريق إنتر ميامى الأمريكي لاتفاق على ضم بليز ماتويدي لاعب يوفنتوس خلال هذا الصيف، ويرتبط الفرنسي بليز ماتويدي بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى يونيو 2021، لكنه ضمن قائمة ضحايا أندريا بيرلو المدرب الجديد للسيدة العجوز، ووفقًا لما نشرته شبكة “سكاى إيطاليا”، فإن بيكهام نجح فى الإتفاق مع ماتويدي للإنتقال إلى صفوف إنتر ميامى الأمريكي بدءًا من الموسم المقبل، وسيخضع اللاعب للفحص الطبي اليوم، الإثنين، ويتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت، أن ماتويدي صاحب الـ 33 عامًا أولى ضحايا بيرلو فى يوفنتوس، حيث يرغب الأخير خفض معدل الأعمار داخل اليوفي قبل الدخول فى منافسات الموسم الجديد، وعلى الرغم من تبقي موسمًا فى عقد اللاعب الفرنسي داخل “إليانز ستاديوم”، لكنه تم التوصل لاتفاق بين الطرفين لإنهاء العقد بالتراضي.

وينوي يوفنتوس الإيطالى توفير راتب الفرنسي بليز ماتويدي ولهذا السبب قرر بيعه بشكل نهائى إلى إنتر ميامى الأمريكي.

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، عرضاً مغرياً من إدارة يوفنتوس لتولى تدريب السيدة العجوز خلفاً لماوريسيو سارى، ووفقاً لما نشره موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن يوفنتوس عرض على زيدان من خلال وسطاء تولى تدريب اليوفى خلفاً لماوريسيو سارى قبل الإعلان عن تعيين أندريا بيرلو، وذلك مقابل 15 مليون يورو فى الموسم الواحد، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي لرغبته فى استكمال مشواره مع ريال مدريد.

وأضاف أن الراتب الذى عرضه يوفنتوس على زيدان والبالغ 15 مليون يورو فى الموسم الواحد، أكثر مما يحصل عليه المدرب الفرنسي مع الملكى والبالغ 12 مليون يورو.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد فى تصريحات سابقة أنه لا يتحرك فى عروض التدريب من أجل المال، وأنه سيذهب وسيكون حيث يريد، وهو يريد الآن أن يواصل صنع التاريخ في مدريد.

ويشعر الفرنسي زين الدين زيدان بأنه قوي للغاية ويدعمه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، ولديه أيضًا الدعم الكامل من غرفة الملابس للاستمرار في الموسم القادم.

وكان يوفنتوس الإيطالى قد أعلن تعيين أندريا بيرلو مدرباً للفريق لمدة عامين حتى يونيو 2022 خلفاً لماوريسيو ساري، التى تمت إقالته عقب خروج السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون.

 

ماتويدى يخضع للفحص الطبى فى إنتر ميامى الأمريكى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *