أخبار الرياضة

شاهد.. الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي بفوز مثير على الفتح بأقدام جوميز

حقق فريق الهلال السعودى فوزًا قاتلاً على ضيفه الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “جامعة الملك سعود”، في ختام منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” الذى عادت منافساته مؤخرًا بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أحرز الفرنسى بافيتيمبي جوميز، هدف التقدم لصالح الهلال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق الفتح بالخطأ في مرماه عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

وعاد جوميز من جديد لتسجيل الهدف الثانى للهلال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

وأهدر مروان سعدان لاعب الفتح ركلة جزاء فى الدقيقة 82 من زمن المباراة بعدما سددها أعلى العارضة.

بهذه النتيجة، يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما حقق فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وواصل الهلال انتصاراته في الدوري السعودي، بعد الفوز الكبير الذى حققه في الجولة الماضية، على حساب جاره النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، في قمة ديربى الرياض.

شاهد.. الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي بفوز مثير على الفتح بأقدام جوميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *