الأدب

دمية أنابيل المرعبة تهرب من متحف غامض بولاية كونيتيكت.. صدق أو لا تصدق

انتشرت شائعة على وسائل التواصل الاجتماعى، مؤخرا، مفادها أن “دمية أنابيل” ، التى يُفترض أنها لعبة خارقة للطبيعة وألهمت أفلام الرعب العالمية هربت من متحف غامض فى ولاية كونيتيكت.

ana (10)

وبدأت كلمات “أنابيل” و”المتحف الغامض” في الظهور على شبكة تويتر، حيث نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى رسائل حول الدمية الشيطانية التى يُزعم أنها كانت خرجت من المتحف، حسبما ذكر موقع snopes.

لكن ذلك ليس حقيقة، خاصة أن “متحف وارن” الغامض لم يعد يعمل، فقد توفى كل من إد ولورين وارين، ووفقًا لأطلس أوبسكورا، تم إغلاق المتحف فى عام 2018، ولم تتم إعادة فتحه بعد.

وبدأت الشائعات فى الانتشار بعد فترة وجيزة من نشر هوليوود ريبورتر مقابلة مع الممثلة أنابيل واليس التي لعبت دور ميا فة فيلم “أنابيل”، وتحدثت واليس عن فيلمها الجديد “The Silencing” إضافة إلى ما كان عليه العمل مع Tom Cruise فى  فيلم “المومياء”.

وتحدثت واليس أيضًا عن “الهروب” في مقابلتها  وتضمنت هوليوود ريبورتر مقطع فيديو لبعض مشاهد “الهروب” من فيلم “المومياء”، مع تداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الصينية، ويبدو أن الأخبار المتعلقة بـ واليس قد أسيء فهمها على أنها هروب “دمية” أنابيل.

دمية أنابيل المرعبة تهرب من متحف غامض بولاية كونيتيكت.. صدق أو لا تصدق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *