أخبار الرياضة

صدق أو لا تصدق.. قيمة تشكيل بايرن ميونخ أقل من صفقة جريزمان!

كشفت شبكة ’’سكاي سبورتس’’ عن إحصائية مدهشة بعد الخسارة التاريخية لفريق برشلونة الاسباني أمام بايرن ميونخ الألمانى 8-2 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، أن قيمة لاعبو بايرن ميونخ الذين شاركوا في مباراة اليوم تم شراءهم جميعًا بأقل من 90 مليون يورو، في الوقت الذى اشترى فيه برشلونة لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو.

جريزمان قدم أداءًا مخيبًا للآمال مع برشلونة منذ انضمامه للفريق الكتالوني، رغم سعره الكبير، وقد شارك فى مباراة البايرن ولم يقدم أي شىء.

تشكيلة بايرن ميونخ
تشكيلة بايرن ميونخ


 

برشلونة ضد البايرن

افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ 4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.

صدق أو لا تصدق.. قيمة تشكيل بايرن ميونخ أقل من صفقة جريزمان!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *