أخبار مصر

رئيس الغد : أتوقع عقد لقاءات مع الأحزاب للتشاور حول القائمة الموحدة بمقر مستقبل وطن الأسبوع الجاري

قال المهندس موسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد، إن الحزب سوف يشارك في القائمة الوطنية الموحدة التي يسعى حزب مستقبل وطن لتشكيلها لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة مع عدد من الأحزاب السياسية، متوقعا أن يبدأ حزب مستقبل وطن عقد لقاءات مع الأحزاب التي سوف تتواجد في القائمة الانتخابية خلال الأسبوع الجاري في مقره الرئيسي للتشاور حول القوائم الانتخابية.

وأضاف مصطفى، في تصريحات لـ«الشروق»، أن كل حزب سيأخذ حصته في القائمة الانتخابية بشكل معتدل، متوقعا انضمام ثلاثة أحزاب جدد للقائمة الموحدة لتصبح 14 حزبا سياسيا داخل القائمة، مشيرا إلى أنه سيدفع ب30 مرشحا على المقاعد الفردية في عدد من المحافظات.

وذكر مصطفى، أن الحزب سيدفع بكوادر سياسية واقتصادية وشبابية ونسائية في تحالف القائمة الموحدة، موضحا أن كل أمانات الحزب علي مستوي الجمهورية تواصل العمل ليلا ونهارا لحث المواطنين على المشاركة بقوة في الانتخابات واستخدام حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم في البرلمان من خلال تعريف المواطن ببرنامج الحزب.

وتابع: «الحزب يهتم اهتمامًا كبيرًا بالشباب من خلال تأهيلهم وتدريبهم على العمل الحزبي»، مشددا على «دور المرأة في العمل السياسي والاجتماعي والتنموي».

الانتخابات البرلمانية - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *