حوادث وجرائم

قتل 4 والبحث عن علاقته باختفاء 3 سيدات.. القصة الكاملة لـ«سفاح الجيزة»

 

كشفت مصادر أمنية أن فريق البحث المشكل في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«سفاح الجيزة»، يجري حاليا فحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين بالمتهم، للكشف عن جرائم أخرى ارتكبها «السفاح» بعد ان اعترف بقتل 4 أشخاص حتى الآن منذ 5 سنوات ودفن جثثهم في شقتين بمنطقة بولاق الدكرور.

وقالت تحريات مباحث الجيزة، إن هناك 3 سيدات أخريات تم الإبلاغ عن اختفائهما منذ 4 سنوات بمحيط المواقع التي كان يتنقل بينها المتهم، وجار إعادة استجواب المتهم وجمع التحريات لمعرفة مدى علاقته باختفائهن، وأشارت التحريات إلى أن كل المعلومات تؤكد حتى الأن أن المتهم وراء اختفاءهن وقتلهن بنفس الطريقة التي أنهي بها حياة المجني عليهم الأربعة.

كانت التحريات أكدت أن المتهم قتل صديقه المهندس قبل 5 سنوات، ودفن جثته في شقة ببولاق الدكرور، وارتكب جريمتي قتل عام 2015 في الجيزة والإسكندرية، من بينهم شقيقة زوجته وعاملة بإحدى المحلات.

وذكرت التحريات أن معظم المجني عليهم كانوا على علاقات عاطفية بالمتهم وبعد الزواج منهن يقوم بوضع السم لهن في الطعام، وبعدها يقوم بدفنهن في شقق سكنية بالدور الأرضي، على طريقة الجرائم التي ارتكبتها ريا وسكينة.

كان اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وجه بسرعة فحص بلاغات الغياب المرتبطة بشأن واقعة قيام المسجون «ق ف ع»- 49 سنة- مالك مكتبة- المودع بسجن الاستئناف على ذمة القضية جنح قسم سيدى جابر بالإسكندرية «سرقة» لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بقتل صديقه «رضا»-49 سنة- مهندس مقيم ببولاق الدكروروانتحال اسمه، وكذا قتل زوجته- 34 سنة- ربة منزل، ودفن جثتيهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

أسفرت جهود البحث من خلال تطوير مناقشة المتهم وفحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين به، عن اعترافه لمفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيامه بقتل كل من «عاملة»، 25 سنة، مقيمة بالهرم، وهي شقيقة إحدى زوجاته، حيث قرر المتهم ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها قبل زواجه من شقيقتها إبان عملها طرفه، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره، فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

وأضاف المتهم بقيامه باستدراج المجنى عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتى «زوجته وصديقه» بها وقام بخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها وأوهم أهليتها بهروبها والسفر خارج البلاد مع أحد الأشخاص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات، فلم يقوموا بتحرير محضر بغيابها.

كما تبين قتله «عاملة»- 33 سنة، بمحل أدوات كهربائية «خاص بالمتهم» ومقيمة بالمنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها المحضر إدارى قسم أول المنتزه، حيث اعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها وتحصله منها على 45 ألف جنيه «قيمة بيع شقة ملكها»، ولدى إلحاحها في استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها قام باستدراجها إلى مخزن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن، وأُخطرت النيابة العامة وجار استخراج الجثتين والمتابعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *