أخبار الرياضة

سيد عبدالحفيظ يطالب كهربا  بالهدوء أمام الزمالك 

سيد عبدالحفيظ يطالب كهربا  بالهدوء أمام الزمالك

عاطف عبد العزيز

حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق من العصبية وعدم التركيز خلال مواجهة الزمالك المرتقبة والمصيرية المقرر لها التاسعة من مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي. الزمالك وكيفية التعامل مع الخصم في المباراة النهائية وذلك خلال جلسة عقدت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

وطالب عبدالحفيظ.. كهربا بعدم الإستجابة لمحاولات لاعبي الزمالك من إخراج اللاعب عن شعوره خلال اللقاء مما يعود بالسلبي على بقية لاعبي المارد الأحمر.

وأكد عبدالحفيظ على لاعبي الأهلي التركيز خلال مواجهة الزمالك من أجل الفوز وحصد اللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته المكثفة استعداداً لمواجهة نادي الزمالك في النهائي الأفريقي المقرر له بعد غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

ويترقب مسئولي النادي الأهلي نتيجة مسحة كورونا التي أجراها الاتحاد الأفريقي للاعبي الفريق في العاشرة صباحاً لتحديد تشكيل مواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي.

جدير بالذكر فيروس كورونا أصاب كهربا قبل مواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي الأيام الماضية لكن تعافي اللاعب بسرعة ليعود إلي جدران القلعة الحمراء مرة أخرى استعدادا لمواجهة الزمالك المصيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *