حوادث وجرائم

القبض على المتهم بإلقاء أموال على المواطنين بأوسيم ويعترف: علشان الشهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص الذي ظهر يلقي الأموال على المواطنين من “بلاكونة” بأوسيم في الجيزة، وتبين أنه عاطل “له معلومات جنائية” – مقيم بالجيزة، ، حيث القى “مبلغ مالى محدود – فئات صغيرة”، تجمع على إثرها بعض المارة بالطريق لإستبيان الأمر، وضبط بحوزته مبلغ مالى محدود من ذات الفئات الصغيرة.

وعلل ما فعله بقصد الشهرة ، وأنه كان فى طريقه لتوزيع المبلغ المالى المضبوط بحوزته بذات الطريقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا مقطع فيديو يوثق لحظة إلقاء أحد المواطنين أموال من شرفة منزله على المارة، حيث قال رواد السوشيال ميديا، إن هذه الواقعة حدثت في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وقد انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وأثار تفاعلا كبيرا بين مستخدمي السوشيال ميديا.

 

وأظهرت لقطات فيديو، أحد الأشخاص يقف في شرفة شقته ويلقي على المارة بعض الأموال، فيما تجمع عدد من الأشخاص أسفل “البلكونة” حتى يحصلوا على هذه الأموال التي يتم إلقاؤها من الأعلى، واحتشد الكثيرون أسفل منزل هذا الرجل وشهد الشارع الذي يقيم فيه ازدحاما كبيرا من السكان.

وتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلومات عن هذا الرجل، مشيرين إلى أنه مهندس بالبترول، ومن أغنياء منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وأنها ليست هذه المرة الأولى التي يلقي فيها أموالا من شرفته، حيث قام بإلقائها مرتين في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *