أخبار مصر

جولة تفقدية لوزير الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي

قام وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بجولة تفقدية اليوم الاثنين، بمهبط مطار القاهرة الدولي يرافقه الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران وعددا من قيادات الوزارة تفقد خلالها أتوبيسات نقل الركاب السبعة الجديدة ضمن خطة تحديث وتطوير معدات شركة “مصر للطيران”.

واطمأن وزير الطيران المدني، خلال الجولة، على الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة، وشدد على ضرورة الالتزام بها للحفاظ على سلامة وصحة العاملين من فيروس “كورونا”.

كما قام الوزير بجولة تفقدية داخل هنجر 7000 التابع لشركة “مصر للطيران” للصيانة والأعمال الفنية لمتابعة أعمال تجهيز وإعادة تأهيل إحدى الطائرات من طراز بوينج B777-200 لضمها لأسطول الشحن الجوي.. وتابع التطورات والتحديثات الفنية والتقنية التي تم إجراؤها على الطائرة لرفع كفاءتها التشغيلية والفنية مرة أخرى لإعادة تشغيلها في نشاط الشحن.

وقام وزير الطيران المدني أيضا بزيارة مجمع ورش عمرة المحركات، الذي يعد من أكبر مجمعات عمرة محركات الطائرات بإفريقيا والشرق الأوسط، حيث تابع انتظام سير العمل وأعمال صيانة المحركات والخدمات الفنية التي تقدم للعملاء من شركات الطيران المختلفة.

وطالب بالالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية وتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء بما يزيد من الإمكانيات والقدرات الفنية للشركة ويدعم خططها نحو التوسع في الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *