أخبار مصر

حنفي جبالي: أعمال الرئيس السيسي أثمرت مشروعات عملاقة تنشر الخير

قال المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تشهد له أفعاله بما أنجزه، لافتًا إلى أن الأخير تابع أعمال البناء متابعة مباشرة في مواقع العمل المختلفة.

وأضاف جبالي، ضمن أعمال الجلسة الافتتاحية لبرلمان 2021، مساء اليوم الثلاثاء، أن أعمال الرئيس أثمرت مشروعات عملاقة تنشر الخير وتبشر بمستقبل مشرق، لافتًا إلى أن السيسي وحد القوى الوطنية تحت شعار يد تحمل السلاح لمحاربة الإرهاب ويد تبني تحت وطأة جائحة كورونا.

وتوجه بخالص التقدير لشهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء والمواطنين الذين استشهدوا وواجهوا خسة إرهاب مجرم، فضلًا عن شهداء الواجب من الأطباء وهيئة التمريض والعاملين معهم في مواجهة وباء كورونا ومن فقدناهم من تفشي الوباء.

وحيا جهود جيش مصر الأبيض، والهيئة الوطنية للانتخابات، متوجهًا بخالص الشكر لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات الراحل المستشار لاشين إبراهيم.

وانتخب المستشار حنفي جبالي، مساء اليوم الثلاثاء، رئيسًا لمجلس النواب، بعد اختيار غالبية الأعضاء له، وذلك ضمن أعمال الجلسة الافتتاحية لبرلمان 2021، والتي انطلقت في الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء، بناء على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعوة المجلس للانعقاد.

وأدى أعضاء المجلس اليمين الدستورية وفق ما جاء نصًا بالدستور دون زيادة أو نقصان، ويأتي نص القسم: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

حنفي جبالي - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *