أخبار مصر

فيديو.. برلمانية: الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب تشهد روحا وطنية عالية

قالت مارسيل سمير، عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب اليوم تشهد روحًا وطنية عالية وحالة تعاون من النواب السابقين للأعضاء الجدد.

وأعربت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، عن سعادتها بتعاون النواب السابقين مع النواب الجدد وتعريفهم لهم على الإجراءات داخل المجلس، متابعة: «سنظل نتذكر هذا اليوم طيلة حياتنا».

وأضافت أنها كعضو بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خضعت لتدريب من نواب سابقين وأعضاء بالتنسيقية، مشيرة إلى أنهم نقلوا خبراتهم وممارساتهم المفعلية داخل المجلس للنواب الجدد.

وذكرت أن التدريب كان يشمل تعريف بكيفية استخدام الأدوات الرقابية وتعريف عن اللائحة الخاصة بالمجلس، موضحة أن ترغب بالانضمام للجنتي المشروعات الصغيرة والمتوسطة والخطة والموازنة.

وأشارت إلى أن نهوض الاقتصاد في الوقت الحالي مرتبط بدعم المشروعات الموسطة والصغيرة، مضيفة أنها ستحرص من خلال وجودها كعضو بمجلس النواب على مساعدة الشباب في مشروعاتهم المتوسطة والصغيرة وإتاحة فرصة التصدير لمنتجاتهم.

وأوضحت أنها تؤمن بالمعارضة التي تطرح البدائل، مشيرة إلى أن حزب التجمع الذي تنتمي له هو من تقدم بصياغات التعديلات الدستورية.

مارسيل سمير، عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *