أخبار مصر

أمانة الناصري بالمنيا تحتفل بذكري ميلاد جمال عبد الناصر وتبدأ بدقيقة حداد على روح رئيس الحزب الراحل

عقد قادة وأعضاء الحزب العربى الديمقراطي الناصري بمحافظة المنيا، بمقر الحزب بالمنيا، برئاسة علي عبد المنعم أمين لجنة المحافظة، أمسية ثقافية؛ احتفالا بالذكرى 103 لميلاد الزعيم جمال عبد الناصر، في إطار اهتمام الحزب بانعقاد ندوات ثقافية وأدبية؛ اهتماما بالجانب الثقافي والسياسي.

حضر الندوة، علي عبد المنعم مرسي مسؤل الحزب الناصري بالمنيا، ومحمد علي أمين شباب الحزب الناصري بالمنيا، ومينا وليم مساعد أمين شباب المحافظة، والدكتور محمد البدري أستاذ علم الجغرافيا ورئيس قسم الجغرافيا بجامعة المنيا الأسبق، والمهندس حسام الدين عطفت أمين عام حزب الجيل الديمقراطي، وخالد عبد العزيز مدير إعلام قصر ثقافة المنيا، وأسامة التوني الناشط السياسي، وبهاء سري أمين شباب الجيل الديمقراطي بالمنيا، وعدد من الشباب والفتيات والمهتمين بالندوات التثقيفية.

في بداية الحلقة النقاشية، تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح المناضل الناصري سيد عبد الغني رئيس الحزب الناصري الذي توفي منذ أسبوع، ثم تطرقت إلى الحديث عن أهم إنجازات الراحل عبدالناصر ودوره في تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري، وكواليس احتشاد جموع الشعب عقب رحيله في جنازات مهيبة حزنا علي فقدانه.

كما تطرق حديث الدكتور محمد البدري، عن إنجازات الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، ودوره في تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري، وعن أهم المشروعات القومية العملاقة التي أنشئت في عهده، وعن وضع مصر العربي والعالمي آنذاك.

كما تطرق المهندس حسام عطفت، أحد الحضور عن شركات قطاع الأعمال العام التي أنشأها الزعيم لبناء دولة قوية قادرة علي التنمية، مشيرًا إلى خسارة المصريين بعض الشركات الكبري التي أنشأها الزعيم الراحل في عصره.

أمانة الناصري بالمنيا تحتفل بذكري ميلاد " عبد الناصر " وتبدأ بدقيقة حداد علي روح رئيس الحزب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *