أخبار مصر

مجلس النواب يستمع لبيان وزيري التعليم والتعاون الدولي

واصل مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الأربعاء، جلساته العامة؛ للاستماع للوزراء بشأن تنفيذ برنامج الحكومة “مصر تنطلق 2018-2022”.
ويستمع المجلس خلال جلسته العامة اليوم إلى بيان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك لبيان وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط بذات الشأن.
وكان المجلس قد استمع في جلساته العامة أمس الثلاثاء إلى بيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل في ذات الشأن.
ووافق المجلس خلال الجلسة العامة الأحد الماضي، على قرار اللجنة العامة باستدعاء الدكتور رئيس مجلس الوزراء والوزراء، لعرض موقف الوزارة من تنفيذ البرنامج الحكومي، عملًا بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية، على أن يتم ذلك في جلسات عامة متتالية وذلك على النحو الذي سوف يحدده مكتب المجلس، ويخطر به مجلس الوزراء.
وسيواصل المجلس، الاستماع للوزراء خلال الجلسات العامة المقبلة، حيث يستمع خلال جلسته غدًا الخميس لبيان وزير الشباب والرياضة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزير قطاع الأعمال العام، عن الأمر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *