أخبار مصر

وكيل مجلس النواب يهنئ السيسي ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

تقدم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري الـ 69 للاحتفال بعيد الشرطة، مؤكدا أن تلك الذكري تمثل يوما بارزا في تاريخ الشعب المصري.

وقال وكيل مجلس النواب إنها ذكرى لأمانة حملها رجال أوفياء يدركون قيمة الانتماء للوطن .. ذكرى لبطولات خلدها رجال الشرطة بالتضحية والفداء دفاعا عن مصر وشعبها.

كما هنأ النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وأفراد الشرطة في عيدهم، مؤكدًا أن 25 من يناير يوم لنضال رجال الشرطة « حماة الوطن».

وأضاف: «أتوجه بالتحية لمن يحملون أمانة حماية الجبهة الداخلية لمصر بكل شرف ووطنية.. لمن يواجهون الإرهاب والتطرف ويضعون أرواحهم فداء لمصر وشعبها .. لمن يبثون الأمن والطمأنينة في نفوس المصريين».

وأكد أبو العينين «أن رجال الشرطة خلال تاريخهم قدموا صفحات خالدة من الكفاح والبطولة والتضحيات في سبيل الوطن و حماية أبنائه.. فرجال الشرطة يخوضون معارك شرسة ضد قوي الشر ومكافحة الجريمة ويقدمون حياتهم من أجل عزة وكرامة وطننا».

ووجه التحية لشهداء الوطن من رجال الشرطة الذين دفعوا حياتهم وأرواحهم ثمنا لحماية تراب و وطننا وشعبنا وسطروا بدمائهم الغالية عهدا جديدا مشرفا، مؤكدا أننا نستلهم من أسر شهداء الوطن الوفاء والتضحية والعزة والكرامة.

وأشاد وكيل مجلس النواب برسالة رجال الشرطة السامية وأدائهم المتميز في الحفاظ على الأمن وإرساء دعائم الاستقرار والسلام الاجتماعي، وتطلعهم الدائم لمستقبل مشرق يحقق حلم المصريين في وطن يسوده الأمن والاستقرار والتقدم، فعيد الشرطة ذكري ملهمة تدعونا جميعا للعمل والكفاح من أجل وطننا.. تدعونا للتكاتف مع رجال القوات المسلحة والشرطة للقضاء على قوي الظلام التي تريد الشر لمصر.

وقال وكيل مجلس النواب إنها ذكرى لأمانة حملها رجال أوفياء يدركون قيمة الانتماء للوطن .. ذكرى لبطولات خلدها رجال الشرطة بالتضحية والفداء دفاعا عن مصر وشعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *