أخبار مصر

أرملة الشهيد ياسر عصر: زوجي كان رجلا عظيما ومحبا لعمله

قالت صفاء الشامي، أرملة الشهيد ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إنها شعرت بالفخر والاعتزاز الممزوج بالألم عقب استشهاد زوجها.

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء اليوم الاثنين، أنها كانت تود شكر الرئيس والداخلية بنفسها، وأن تحكي بطولات زوجها أمام الناس، لكنها لم تستطع ذلك.

وتابعت: «زوجي كان رجلًا عظيمًا ومتفوق طوال حياته، إضافة إلى أنه كان محبًا لعمله.. حياته هو شغله»، مضيفة أنها كانت ترافقه دائمًا.

وأكدت مرافقتها وأولادها لزوجها دائمًا في كل مكان، لأنه كان محبًا ومرتبطًا بأبنائه بشكل قوي، معقبة: «في مرة من المرات صحينا على ضرب نار وإحنا معاه في مقر عمله، وهو نازل قالي متخافيش لو حصل حاجة مرتب هتروحوا إزاي».

ولفتت إلى سؤال الرئيس عبدالفتاح السيسي لها عن احتياجاتها، قائلة: «الرئيس سألني لو محتاجة حاجة، لكن من ساعة استشهاد زوجي وزارة الداخلية ماسبوناش بتوجيهات الرئيس، لكن أنا مش محتاجة حاجة خالص».

وذكرت أن دعوات الناس الذين فداهم زوجها بدمه هي ما تقف بجانبها هي وأولادها حاليًا، كاشفة أن لديها أربعة أولاد، اثنين منهما في كلية الشرطة، والأخريين طفلتين مازالتا في سن صغير.

أرملة الشهيد ياسر عصر، صفاء الشامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *