أخبار مصر

نائب محافظ القاهرة توجه بضرورة تذليل أي عقبات لتطوير مشروع ربط الأسمرات بالدائري

وجهت نائب محافظ القاهرة المهندسة جيهان عبد المنعم، بضرورة تذليل أي عقبات تحول دون استكمال أعمال التطوير الجارية بمشروع الطريق الجديد الذي يربط بين الأسمرات والطريق الدائري.

جاء ذلك خلال تفقد نائب المحافظ، اليوم الاثنين، لحي الأسمرات؛ للوقوف على ما تم من أعمال، حيث استمعت لشرح من المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع؛ للاطمئنان على نسب التنفيذ وحل أي مشكلات تواجه المشروع.

وقامت نائب المحافظ بجولة ميدانية في حي المقطم، يرافقها طارق اليمنى رئيس الحي لمتابعة مشروعات الطرق ومديري الإدارات التنفيذية والمعنية بالمنطقة، حيث تفقدت الشوارع التي تدخل ضمن خطة الرصف.

ووجهت ببحث كيفية استغلال كورنيش المقطم بشكل أمثل والاستفادة قدر الإمكان من الموقع واستغلاله أو استثماره سياحيا؛ لإضفاء مظهر راق وجمالي بالمنطقة يتمتع به المواطن، استغلاله سياحيا بما يعود بالنفع العام على الدولة والجذب السياحي.

وتابعت عبد المنعم ما يتم من أعمال تطوير بمجمع الأديان، حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة لتشطيب المسجد والكنيسة؛ تمهيدا لافتتاحهما قريباً.

وعقدت نائب المحافظ اجتماعا داخل مقر حي المقطم لعرض المعوقات التي تواجههم خلال تأدية أعمالهم.. مؤكدة تذليل أي عقبات تحول بينهم وبين آدائهم لوظائفهم وتقديم الخدمات للمواطن على الوجه الأكمل وضرورة الاهتمام بالرد على جميع الشكاوى الواردة، بجانب تكثيف الحملات اليومية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق ومتابعة غلق المراكز التعليمية والالتزام بارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *