أخبار مصر

بسام راضي: جولات الرئيس التفقدية للمشروعات تحفز العاملين وتدفعهم إلى تقديم أقصى ما لديهم

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي وجه خلال جولته التفقدية اليوم لمنطقة شرق القاهرة وشبكة الطرق والكباري بمنطقة محور الحضارات بإضافة حارات جديدة في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن الرئيس تفقد خلال جولته منطقة السيدة عائشة التي تشهد تطويرًا كبيرًا خاصة وأنها تمتلك إرثًا ثقافيًا عريقًا، موضحًا أنه تم نقل سكان المنطقة إلى حي الأسمرات وتوفير سُبل المعيشة الكريمة والراحة لهم.
وأوضح أنه تم إزالة عدد كبير من العشوائيات بالمنطقة، مضيفًا أن ملاحظات الرئيس خلال جولاته تكون تأكيدًا على المبادئ العامة من سرعة الإنجاز وكفاءة إدارة المشروعات لتخرج بصورة على أعلى مستوى.
وأكد أن التطوير القائم حاليًا يتم بحيث أن يكون مداه الزمني طويل، ويستوعب الزيادة السكانية والمرورية، لكي لا يكون بحاجة إلى تدخلات قبل مرور فترة كبيرة، لافتًا إلى أهمية الجولات التفقدية للرئيس للمشرعات والتي من شأنها أن تحفز العاملين وتدفعهم لتقديم أقصى ما لديهم، وتمنحهم شعورًا بمتابعته لكل الأعمال بنفسه.
وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لعدد من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى وما تتضمنه من شبكة طرق ومحاور وكباري جديدة، وكذلك مشروع تطوير منطقة مصر القديمة والسيدة عائشة، ومنطقة محور الحضارات.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة السيد الرئيس شملت الأعمال الحالية الجاري تنفيذها واستكمالها في مناطق شرق القاهرة وأحياء مدينة نصر ومصر الجديدة وطريق الأوتوستراد، وكذلك شبكة الكباري التي تم إنشاؤها لربط منطقة محور الحضارات بالمحاور والطرق الرئيسية للعاصمة وذلك فى إطار التطوير الشامل لمنطقة بحيرة عين الصيرة التاريخية ومحيط متحف الحضارة بمصر القديمة، ذلك التطوير الذى استعاد الوجه الحضاري للمنطقة وحولها إلى مقصد سياحي متطور يتسم بطابع معماري حديث ومتكامل الخدمات.

بسام راضي - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *