أخبار مصر

فتح باب التقدم للدورة الخامسة لجائزة «هيكل» للصحافة العربية.. الإثنين

أعلنت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، فتح باب التقدم للدورة الخامسة على التوالى لجوائز الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل، التشجيعية للعمل الصحفى على اختلاف منصاته الراسخ منها والوافد الجديد، بعد غد الإثنين، ولمدة 4 أشهر بحيث ينتهى التقديم فى 31 مايو المقبل.
وذكرت المؤسسة، فى بيان لها، أنها تقدم جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميز فى العمل الصحفى، تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف جنيه مصرى، على أن يتم منحهما فى ذكرى ميلاد الراحل محمد حسنين هيكل فى 23 سبتمبر من كل عام.
وتهدف مؤسسة محمد حسنين هيكل من خلال الجوائز إلى تكريم الصحفيين والصحفيات بالوطن العربى ممن تميزوا فى مجمل أعمالهم الصحفية خلال العام 2020، على أن تكون هذه الجوائز عونًا لهم على تطوير مهاراتهم، واستكمال ما تتطلبه تلك المهنة العريقة من وسائل وأدوات لمواكبة كل ما هو جديد فى عالم لا يتوقف عن التطوير والتجديد.
وأعلنت المؤسسة شروط التقدم للجوائز، وهى، أن الشروط تسرى على المرشحين من جميع الجرائد والمجلات والمواقع والمنصات الإخبارية العربية، ويحق التقدم لجميع الجنسيات العربية، ويجب أن يكون سن المتقدمة أو المتقدم 40 سنة أو أقل فى 31 ديسمبر 2020.
وعن كيفية التقدم للجائزة، ذكرت المؤسسة أنه يبدأ التقديم للجوائز عن العام 2020 يوم 1 فبراير 2021، ولمدة 4 شهور بحيث ينتهى التقديم فى 31 مايو 2021، على أن يقوم المتقدمون للجائزة بإرسال الأعمال عبر البريد الإلكترونى وهو: [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *