أخبار مصر

وزير النقل: لا نبيع الوهم للناس.. ومبنسيبش حاجة للظروف

علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، على عرضه لبرنامج الحكومة ضمن أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، قائلًا: «النواب فاهمين ولديهم فراسة لفهم اللي قدامهم صادق أم لا».

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يتابعون عمل الوزارة على مدار الساعة، متابعًا: «النظام على رأسه الرئيس ورئيس الوزراء لا نبيع الوهم للناس، ونعمل بصدق وفي إطار خطة حقيقية مبنية على إمكانيات موجودة بشرية أو مالية».

وأضاف أن الخطة يتم تنفيذها بواسطة شركات مصرية وطنية، وتتم الاستعانة باستشاريين في كل التخصصات، معلقًا: «مبنسبش حاجة للظروف الرئيس يتابعنا على المستوى الشخصي، وهناك متابعة قوية يومية من رئيس الوزراء».

وأعرب وزير النقل عن أمنياته في أن يكون قدر المسؤولية التي أسندها إليه الرئيس السيسي بعد تعيينه وزيرًا للنقل، مضيفًا: «قلت أنا تحت رجلين مصر وكل المصريين وسأستمر كذلك ما حييت».

وشهدت الجلسة العامة للبرلمان برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم الأحد، حضور وزيرَي النقل والبترول؛ لاستعراض ما تم من جهود في تطبيق برنامج الحكومة، على مستوى منظومة النقل والبترول، وذلك في ضوء حصول حكومة المهندس مصطفى مدبولي، على ثقة النواب في يوليو 2018؛ حيث برنامجه المقدر بـ4 سنوات.

كامل الوزير - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *