أخبار مصر

متحدث الحكومة عن مبادرة حياة كريمة: هنسمع للناس ونحقق احتياجاتهم

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة التنمية المحلية والمحافظات والمحليات، تمتلك مشروعات ومخططات قائمة ومعرفة بالاحتياجات اللازمة لكل قرى مبادرة «حياة كريمة»، موضحًا أن الاحتياجات تشمل الصرف الصحي والمدارس ومياه الشرب وغيرها.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحقيقة»، الذي تقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن آراء المواطنين على الأرض تكمل هذه المشروعات والمخططات، لافتًا إلى زيارة المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، الميدانية لمحافظة قنا؛ من أجل الاستماع لاحتياجات المواطنين على أرض الواقع.

وتابع: «هنسمع للناس ونحقق احتياجاتهم بكل القرى والمراكز التي تشهد تطويرًا بمبادرة حياة كريمة إضافة إلى المشروعات الموجودة بالفعل»، مؤكدًا أن الحكومة تريد تحقيق الحياة الكريمة للجميع، من خلال الاستجابة الفعلية لجميع المتطلبات على الأرض.

واستكمل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماعات المتتالية لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي الخاص بتطوير وتنمية القرى المصرية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» أولا بأول.

وأشار رئيس الوزراء، في مستهل الاجتماع، إلى أنه سيتم عقد اجتماعات دورية؛ بهدف المتابعة المستمرة للإجراءات التنفيذية التي تم اتخاذها في المشروع القومي لتطوير وتنمية ورفع كفاءة القرى المصرية، ضمن مبادرة الرئيس «حياة كريمة»، لافتا في هذا الصدد، إلى الجولة الميدانية التي قامت بها لجنة متابعة هذا المشروع؛ لرصد التدخلات المطلوب تنفيذها في القرى المستهدفة، وذلك في محاولة لتدقيق الموقف على أرض الواقع من حيث احتياجات ومتطلبات المواطنين الفعلية.

المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *