أخبار مصر

فيديو.. برلماني: وضعنا خطة فعاليات بعدد من المحافظات لشباب الدارسين بالخارج

قال النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إن اجتماع اليوم مع السفيرة نبيلة وزيرة الهجرة جاء لبحث دعوة مركز الحوار للدراسين بالخارج.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار ten» المذاعة عبر فضائية «ten»، مساء الخميس، أن الاجتماع ضم مجموعة من نواب المحافظين وعدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشيرًا إلى أن الاجتماع جاء لتنسيق والتعاون المشترك لتفعيل أهداف مركز الحوار.
وأوضح أن الاجتماع تطرق لوضع خارطة طريق لتنظيم فعاليات وزيارات ميدانية لعدد من المحافظات لشباب الدارسين بالخارج ليتعرفوا على ما تبذله الدولة من جهد في مختلف الملفات منها رفع مستوى المعيشة لأهالي القرى الأكثر احتياجًا.
وأشار إلى ترحيب وزيرة الهجرة بالوفد وإعرابها عن فخرها بما يقدمه أعضاء التنسيقية من تعاون مع الوزارة في عدد من الملفات، أهمها ملف الدارسين بالخارجين، ومركز الحوار كمظلة حوارية والتي حققت العديد من النجاحات.
وعقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعا بوفد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ونواب المحافظين، من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لبحث سبل التنسيق والتعاون المشترك لتفعيل أهداف مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، ووضع خارطة طريق بين الجهتين، تستهدف تنظيم فعاليات وزيارات ميدانية لعدد من المحافظات لشباب الدارسين بالخارج، يتعرفون من خلالها على ما تبذله الدولة من جهد في مختلف الملفات ومن بينها رفع المستوى المعيشي لأهالي القرى الأكثر احتياجا في هذه المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *