أخبار مصر

لعدم الإصابة بالأمراض.. تجنب هذه الأخطاء أثناء اختيار ملابسك الداخلية

يعتقد بعض الرجال أنه يمكن ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من أي نوع قماش، لأنها تظل بعيدة عن الأنظار، ولكن التفكير في ذلك أو فعله خطأ؛ لأنه قد يسبب مشاكل صحية مع الوقت.

وبحسب مجلة “جي كيو” الفرنسية الخاصة بالرجل، فإن اختيار نوعية الملابس الداخلية يجب أن يتم بدقة؛ حيث إنها تلامس الجسم لساعات، وهذا يجعلها مصدرًا للراحة أو للأمراض التي تصل إلى التقرحات وتهيج البشرة وأحيانًا العدوى.

ومن الأشياء التي يجب الاهتمام بها عند شراء الرجل للملابس الداخلية، المقاس الذي إذا كان ضيق وغير مريح، فإنه يتسبب في زيادة التعرق والرطوبة، وعدم قدرة الجلد على التنفس وهذا يؤدي إلى ظهور حبوب في البشرة واحمرار وحكة.

ومن الأفضل عند اختيار الملابس، شراء النوع غير المصنوع من الأنسجة المتعرجة لأنها تخدش المناطق الحساسة بالجسم، ومع تكرار استخدامها يصاب الرجل بالتهيج والتهاب الجلد الالتماسي، وردود فعل تحسسية، ومن الأنواع السيئة التي يجب تجنبها، المصنوعة من البوليستر والحرير الصناعي.

وإذا كان الرجل يمارس الرياضة، فيجب عليه اختيار الملابس الداخلية المناسبة لذلك، ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن ومقاسها أكبر بدرجة صغيرة من التي يرتديها عادةً، لأنه خلال الرياضة يفرز الجسم الكثير من العرق، وإذا كانت الملابس ملاصقة للجلد بشدة أو ضيقة فإن هذا سيتسبب في تراكم العرق الذي يؤدي إلى حدوث تهيج.

ويفضل خلال النوم أن يرتدى الرجل ملابس داخلية فضفاضة ومصنوعة من النايلون لأنه يساعد على امتصاص رطوبة الجلد، أو القطن لأنه يسمح بتهوية البشرة مما يقلل من العرق والتهيج.

وبعد اختيار نوعية الملابس الجيدة، يجب الحفاظ على جودتها من الغسيل، لأن استخدام مساحيق تنظيف غير جيدة تتسبب في تهيج البشرة والحساسية، ولهذا يجب استخدام الصابون المحايد الخالي من العطور والمضاد للحساسية، مع التأكد من عدم وجود بقايا للمنظف على الملابس قبل ارتدائها.

https://www.gqmagazine.fr/style/article/voici-les-erreurs-de-choix-de-sous-vetements-qui-peuvent-nuire-a-votre-sante-et-ce-que-vous-devriez-porter

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *